حلم ِ جريمة / أمل جمال النيلي

أنسير لمواجهة الرياح بإرادتنا.. أن تدفعنا الحياة .. أم يصحبنا الأخرين .. أم تسرقنا الحياة لمواجهتها .
فجأة وجدت نفسي بمواجهة العاصفة .. تدفع أوراقي لذبول .. لتسقط ورقة تلو الآخرة.. لأجد نفسي بلا أوراق .
لم أعد أعرف من أكون .. أكون بلا حلم .. بلا مستقبل .. حلم مات قبل أن يعش .
أم أكون حلم عاش لكن حكم عليه بالموت .. مات قبل رؤيته ضى  الشمس .
أخطأت حينما تمسكت بأحلامي .. أم أحلامنا لم يعد لها مكان في زماننا .. فالأحلام لا تجني من وراءها الأموال .. لذا لم يعد لها أهمية أو داعي .
أرتكبت خطأ حينما فكرت أكون .. أم الأحسن لا أكون .
أنا مجرد فتاة عادية .. الحياة في نظرة بسيط .. المستحيل هو التوقف ..تمسكت بحلمها وواجهة العواصف .
تارة أضعف .. وتارة أقوي .. وتارة يتملكني اليأس .. لكن حلم ِ الأقوي .
يري البعض حلم ِ جريمة .. ليس من حقي .. اختار أما أم .. أو تتمسك ِ بحلمك وتحقيقه .. اجتماع الاثنان يعني الفشل .. لما ؟
تتقاذفني الرياح بين جنبات الطرقات .. وريقة تجهل مصيرها .. أين و متي سأسقط ؟..
يستضعفني البعض .. يظنوا طيبتي ضعف .. يتلاعبوا بأفكاري ويحاولوا تغيرها .. يروا حلم ِ كبير يستحيل تحقيقه .
لست مغروره أو متكبره .. ولست ضعيفه .. أنا حلم تمني أن يستحقق مهما كنت مستحيل .. سأسع وراءه .
ماذا تري أنت .. حلم ِ مستحيل .. سواء كان كبير أم صغير .. هذا حلم ِ .. حلمك أنت حققته أم لا .. أم لا تعرفه ؟.... 

CONVERSATION

0 comments: