ضيف جريء/ فاطمة فناني

قالت:
مـا هنالك و من تكون ...؟!!

قال:
جئتك يا مولاتي لأجعلك أميرة الأحلام ...
وعلى عرشي تتربعين...

فلا تسأليني...ولا تتساءلين...
أنسيتي أنك تعشقين!...؟

فأنت من دعتني...لطرد الغربة...
من مدن قلبك...

مع كـل استفاقة فجـر...
وغفـوة غـروب.............
دون أن تشعرين.........

فالانتظار لبدء الرحلة قصير
و مشاعرك..حتماً ستحلق بك
قبل الرحيل...

تعالي ...
تعالي لأخذك إلى جزر المغرمين...

كريشة في الهواء...يحملها النسيم ...
بين زرقة الموج ...و عطر الزهر
و تغريد العصافير ...

آتيكِ لحناً يتسلق أوردتك
أجعل روحك...في أوطاني تهيم...

فأنا من يفرض الحلم..
في شطآن الهديان ...
حيث أحط الرحيل...

و أنا من سيجعل أصابع العمر...
تعزف على أوتار روحك.
وإحساسك الدفين...

لأراك على نغم لحن بديع
بهدوء تتمايلين...

حين ألبسك من التيه و الجنون
ما يجعلك تكادين لصوابك...
تفقدين...

حيث لم تعودي..تعرفين المستحيل...
ولا الوجود...تدركين....

فترسمينني صورة على وجه القمر
وحتى الصباح تسامرٍين...

تكتبين...........وتكتبين
عني القصائد... والأساطير...

دون أن ترين من الورود...
ما يختبي خلف الخيال...

حيث اشواكها بين الأغصان
عمداً...ستتجاهلين...

هل عرفت الآن من أنا؟
ومن أكون...؟

أنا من يدمرالكبرياء...ثم أقف راسخاً..
صامداً...لتحديد المصير

أنا الحب على الدوام...
أنا دائم الاحلام....

من قواعدي:
مزج الكيان....بالكيان...

ذوبان عطر اللهيب...
في كؤوس نبيذ الغرام...
ألبس الوجدان عباءة الهيام...

أنامن يجعل قلبك
تارةً عبداً...تارةً سيداً...
وتارةً................أمير

CONVERSATION

0 comments: