كلاكيت للمرة الثانية.. من ينقذ مصر؟/ مجدى نجيب وهبة

** يبدو أننا للمرة الثانية سوف نناشد كل الوطنيين الشرفاء ، بالدعوة الوطنية الشعبية بالخروج لإنقاذ مصر .. يبدو أننا بالفعل بدأنا نفقد بريق ثورة 30 يونيو 2013 ..
** نعم .. هذا ما حذرنا منه عندما كتبنا مقال بعنوان "أقيلوا الببلاوى وحاكموا المسلمانى" بتاريخ 30 أغسطس 2013 .. كان كل شئ واضح وصريح ومعلن ، حتى قبل أن تعلن حكومة الطابور الخامس "حكومة الببلاوى" عن توجهاتها التى إعترفوا فيها جميعهم أنهم ليسوا طابور خامس فقط ، بل هم أصلا أعضاء فى تنظيم جماعة الإخوان المسلمين ، وهو ما يبرر تصريحاتهم التى أدلوا بها فى وسائل الإعلام المرئية والمقروءة ..
** ولتذكرة البعض .. فإن رئيس الحكومة "حازم الببلاوى" هو المتآمر على مصر رقم 1 ، والدليل على ذلك أنه رفض الإعتراف بحكم محكمة الأمور المستعجلة بحل جماعة الإخوان المسلمين ، وأطلق العديد من التصريحات لوسائل الإعلام ، أنه لن ينفذ القرار إلا بعد إستكمال درجات التقاضى ، علما بأن على الحكومة تنفيذ الحكم دون النظر لأى إعتبارات أخرى ، وعلى المتضرر اللجوء للقضاء ..
** إن رئيس الحكومة الفاشل والإرهابى والمجرم هو الذى يدعم الفوضى فى الشوارع والميادين ، ويرفض مواجهة الإرهابيين ، بل أنه فى إحدى لقاءاته رفض الإعتراف بأن جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية ، بل وإستغرب وتعجب أن نقول هذا الكلام ، والعديد من التلميحات والتصريحات التى يجب أن يسأل رئيس الحكومة الفاشل عنها .. ومع ذلك لا نعرف من المسئول عن إستمرار وجوده فى الوزارة حتى الأن ، وما هى الأجهزة التى تدعم بقاءه .. وإذا كان رئيس الدولة لا يجرؤ على إتخاذ أى قرار لإقالة الببلاوى ، بل وتقديمه للمحاكمة .. إذن فنحن أمام مؤامرة وفوضى كبرى .. كبرى ، يقودها رئيس الدولة "عدلى منصور" !!..
** وما يفعله حازم الببلاوى ، يفعله أحمد البرعى ، فهو يرفض إتخاذ أى قرار يسبب ضرر للإخوان أو إدانة لهم ، حتى عندما صدر حكم قضائى بمصادرة أموالهم أعلن أحمد البرعى بجريدة المصرى اليوم ، بتاريخ 11 ديسمبر 2013 ، أنه ليس من حقه مصادرة أموال الإخوان وإنما التحفظ عليها ، معللا ذلك بأنه لم يصدر حكم قضائى بات ونهائى بشأن هذا المنطوق ؟؟؟؟؟؟؟!!!!! ... ويشاركهم حسام عيسى الرجل الذى بليت به وزارة التعليم العالى ، وتحولت الجامعة فى عصره إلى خرابة هائلة يديرها مجموعة من البلطجية والفتيات العاهرات التابعين لجماعة الإخوان المسلمين ..
** مصطفى حجازى .. الأفعى الناعمة .. يرفض إعتبار جماعة الإخوان المسلمين جماعة محظورة ، بل يصرح أنها تحتاج لبعض الإجراءات لتقنين أوضاعها ..
** أحمد المسلمانى الإنتهازى المتحول .. يقول "لا أتصور مصر بدون إخوان" ..
** د. "زياد بهاء الدين" .. لا ندرى هل هو أحد كوادر حركة 6 إبريل ، أم مجموعة 9 مارس ، أم الإخوان المسلمين ، أم الإشتراكيين الثوريين .. قد يكون أحد هؤلاء ، وقد يكون كل هؤلاء .. وأعتقد أن كل من فى حكومة الببلاوى يؤدى دوره المنوط به بإستثناء بعض الوزراء البعيدين كل البعد عن هؤلاء المجرمين ، ومع ذلك لا يوجد فى مصر من يتخذ القرار لإقالة ومحاكمة كل هؤلاء الخونة المأجورين ، وكأن مصر ليس لها صاحب ، وكأن شعب مصر هم مجموعة من الخردة التى لا قيمة لها .. وكأن شعب مصر لم يخرج بثورة كان هو القائد والسيد والمحرك لها ..
** والسؤال هنا .. من ينقذ مصر من كل هؤلاء بداية من رئيس الدولة ، وحتى أخر عامل فى حكومة الببلاوى؟؟!! ..
** لقد قامت لجنة الخمسين بتزوير دستور 2013 .. وقامت بتقليص دور رئيس الجمهوريه  ، وجعلته رئيسا بلا صلاحيات لا يستطيع إتخاذ أى قرار سيادى دون الرجوع إلى مجلس الشعب القادم ، فلم تكن هذه المؤامرة بعيدة عن مخططات الحكومة لإجهاض ثورة 30 يونيو 2013 .. بعد أن شعرت حكومة الببلاوى ولجنة الخمسين أن هناك دعم كبير ومطالب شعبية عارمة ، بترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسى رئيسا لمصر ..
** لقد وضعت لجنة الخمسين أسوأ دستور عرفته مصر منذ عهد الفراعنة .. ومع ذلك هناك ضغط غير عادى وبلطجة ، يتم إستخدامها عبر وسائل الإعلام لتضليل الشعب ، وإرهابه ، وإرغامه على التصويت بنعم على الدستور ، بزعم أن التصويت بنعم سيحافظ على ثورة 30 يونيو ، وسيحمى خارطة الطريق ، وعدم عودة الإخوان .. أما التصويت بلا فهذا يعنى عودة دستور 2012 ، وعودة الإخوان .. فى الوقت الذى تنطلق فيه حملة فى كل وسائل الإعلام بالتصويت بنعم دون النظر للتزوير الفج فى الدباجة أو فى المادة 146 والمادة 147 ..
** من ينقذ مصر من هذه اللجنة العار التى تضم نخبة الطابور الخامس وجبهة الخراب المتحالفة مع جماعة الإخوان المسلمين ، وعلى رأسهم رئيس اللجنة والسيد البدوى ومحمد أبو الغار .. بل وتضم بعض الهواة وأشبال السياسيين ومراهقين أفلام البورنو والدعارة .. من المسئول عن هذه اللجنة التى أطلقت الدستور المزور لفرضه على الشعب .. أما النكتة السخيفة فهى تصريحات الأخ الذى صدق نفسه ، وتحول من كاتب عمود فى جريدة المصرى اليوم إلى جنرال فى لجنة الخمسين "محمد سلماوى" ، فقد صرح أنه تم تزويد نسخة الدستور بعلامة مائية تجنبا لصدور نسخ مزورة فى الأسواق ..
** إذن .. فمن نصدق ؟ .. هل نصدق اللجنة التى زورت أم نصدق من تتهمهم اللجنة بطرح الدستور المزور .. صحيح "إن لم تستحى فإفعل ما شئت" .. وفى النهاية من ينفذ مصر ؟..
** الإعلام العفن .. وعودة الأفاعى .. قناة "أون تى فى" .. تعود لتقدم لنا الناعم السهتان الأخ "يسرى فودة" ، وبعض الشخصيات المحسوبة على تيارات 6 إبريل ، والإشتراكيين الثوريين ، وثوار 25 يناير .. كما بدأت تظهر وجوه وضيوف يمهدوا مرة أخرى لعودة الإخوان .. وذلك عن طريق تلميع حزب النور السلفى ، وإستضافة المتحدث الإعلامى للحزب "نادر بكار" ، وتناسى الإعلام هذه الكوارث التى سببها حزب النور السلفى ، وهم الوجه الأخر لجماعة الإخوان المسلمين الارهابيين ..
** قنوات الإعلام الخاصة التى أحرقت مصر وأشعلتها .. لا تجد غضاضة فى العودة لنفس السيناريو ، فهل إفتقدنا الشعور والإحساس بالوطن ، ولماذا لا تكشفون خيط المؤامرة أو الفساد الذى تعيشه مصر ، وكشف الطابور الخامس !!..
** فمن ينقذ مصر من كل هؤلاء ؟!!!
** من ينقذ مصر مما يحدث فى الشارع المصرى من فوضى هدامة يقودها طلبة ومشايخ جامعة الأزهر على مرأى ومسمع من الجميع ، ومن يدعم هؤلاء العاهرات اللاتى يخرجن لتهديد الوطن والمجتمع وتهديد شعب مصر والتوعد بأفضع وأسفل الألفاظ التى لا تخجل الفتاة عن إلقاءها أمام وسائل الإعلام ..
** هناك تقاعس من مشيخة الأزهر فى التعامل مع طلبة هذه الكليات .. فهل سنظل فى هذه الفوضى ومن المسئول عنها ؟ .. لقد سئمنا الحديث ، وسئمنا المقالات ولا نجد تحرك أى مسئول سياسى فى الدولة تجاه هذه الفوضى أو قرار يتخذ من قبل الحكومة أو من قبل الرئيس .. فهل هؤلاء لا يدركون ما يفعلون أو لا يعلمون ما يحدث فى الوطن ؟ ..
** هل المطلوب من الشعب المصرى أن يخرج جميعا مرة ثانية لإنقاذ هذا الوطن .. هل المطلوب من الشعب المصرى أن يطالب الجيش بالتدخل لوضع حد لهذه الفوضى التى نعيشها فى مصر دون الإلتفات لما يروجه الإخوان الكذابون فى كل انحاء العالم ..
** هل نطالب السيسى بتحمله المسئولية أمام الشعب وأمام الوطن لإنقاذ هذه الدولة .. أم نترك الحبل على الغارب حتى تغرق السفينة بمن فيها ؟ ..

صوت الأقباط المصريين

CONVERSATION

0 comments: