ما أروعك حبيبي/ أسماء سريبة‏

ما أروعك حبيبي
ما أكرمك سيدي…روحاً وعقلاً وقلباً وما أجملك حباً
وحناناً ووصالاً ما أروعك ما أبهى طلتك منذ أن عرفتك بطلة بهية
كلماتك رفيقتي وأنيستي فقد جلبت لنفسي وقلبي شعوراً دافئاً
شدني فيه إحساسك وذوقك أحسست بكلامك ومقدرتك
ولمست مدى رقة وشفافية مشاعرك أحسست بمدى قدرتك على الحب والعطاء
وكل ذلك جعلني أفيض بكل مشاعري أحسست بتعلقي بك
كنت انتظر بشغف ولهفة وشوق إطلالتك التي انتظرهاً يوما بيوم
وأتخيلك مراراً في كل لحظة تمر بي فا أصبحت لا أتصورك بعيد عني
لا اعرف تفسيراً واحداً لشعور تغلب على عنادي لنفسي وتسلل من إصرارها
مختلسة كلماتي لتصلك أحسست وقتها أن ساعة الزمن توقفت
لتبدءا من جديد وبيداء عمري الذي بداء معك وهل العمر يتوقف ليعود من جديد..؟
دون سبب قوي يفوق كل المؤثرات التي مربها نعم عندما تكون أنت ..
أنت بكل ما فيك بكل ما تحتويه نفسك من عذوبة
اشعر بحنيني وشوقي وتأجج مشاعري الساكنة
سكون البراكين تثور.. أغار .. احلم .. افرح .. اغضب .. اهدأ ..
واسكن إليك إلي نفسك التي اشعر بها تحيطني في كل مكان
أجد نفسي عاجزة عن وصفها لا ادري نفسي تدفعني إليك بكل قواها
وجميع حواسي تتجه نحوك وكأن العالم بأسره بات أنت
اقسم لك أنها ليست أضغاث أقلام وليست مجرد كلمات
اقرأ مابين سطور كلماتي لتبوح لك عن مشاعري ..
اعذر اندفاعي .. اعذرني لضعفي .. اعذرني عما بداخلي ‘
من كل مشاعر صافيه طاهرة اتجاهك أتمنى أن أكون في نظرك إنسانة
تستحق قلبك الطاهر ونفسك المليئة حب وحنان وعواطف جياشة
فقد قررت أن اكتب لتعرف أي شعور أضافه وجودك في حياتي
لقد أصبحت لي معنى الوجود واعلم تماماً بأنه أصبح لي مكان في نفسك
وواثقة انه بات لي محل من الأعراب في حياتك
وكل ما احتاجه أن أحظى بقلبك وفكرك وروحك
وأكون معك في كل مكان روح وجسد فحياتي لك وحدك

العاشقة أسماء




CONVERSATION

0 comments: